استشاري الأمراض اجلدية والطب التناسلي، الدكتور محمد رضا مصطفى، ينضم إلى مجمع لما الطبي، فرع الخوير.

إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بالدكتور محمد رضا مصطفى في أسرة مجمع لما الطبي، وأوضح بأن الدكتور محمد رضا من ذوي الخبرة العالية في مجال طب الأمراض الجلدية والتناسلية ، وقد انضم الدكتور محمد رضا مصطفى إلى مجمع لما الطبي وذلك من أجل نقل المجمع إلى مستوى آخر من خلال المساهمة بخبراته العملية التي امتدت لأكثر من 30 عاما في مجال علاج الأمراض الجلدية، والتناسلية وعقم الرجال .

وقد عمل الدكتور مصطفى لأكثر من 40 عاما في وزارة الصحة والجزء الأكبر من هذه الخدمة الطويلة بوزارة الصحة كان في مستشفى النهضة بسلطنة عمان، كما عمل أيضا محاضر أول لستة سنوات لطلاب الطب بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة السلطان قابوس، بسلطنة عمان، وشارك أيضا بصورة نشطة لعدة سنوات في برنامج التدريس بالمجلس العربي، في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية ، كما ترأس أيضا العديد من الجلسات في مواضيع مختارة في مجال الأمراض الجلدية والأمراض المنقولة عن طريق الاتصال الجنسي لأطباء المستقبل في مجال الأمراض الجلدية في جميع محافظات السلطنة.

وكان قد عمل المذكور كمستشار أول أمراض الجلدية والتناسليةفي مستشفى النهضة كما شغل منصب رئيس قسم الأمراض الجلدية ومسؤولا عن عيادة العقم عند الذكور لأكثر من 15 عاما، كما كان عضوا في اللجنة العلمية لطب الأمراض الجلدية بالمجلس العماني للاختصاصات الطبية.

وشارك الدكتور مصطفى بنشاط في برامج التدريس، وحضور العديد من المؤتمرات التي تعقد محليا وبدول مجلس التعاون الخليجي وكذلك المؤتمرات الدولية، كما شارك في البرامج التثقيفية لوزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، . وقد حضر العديد من المؤتمرات والندوات المحلية بدول مجلس التعاون الخليجي وقدم خلالها العديد من الأوراق والموضوعات العلمية .

وباعتباره نقطة اتصال وتنسيق لبرنامج الوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز لمنطقة العاصمة، فقد أشرف الدكتور مصطفى على جميع المرضى المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية، وذلك فيما يتعلق بتقديم المشورة لهم ولأسرهم والعلاج. كما لعب دورا نشطا في برنامج الوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز من خلال إلقاء محاضرات لطلبة وزارة التربية والتعليم وجنود قوات السلطات المسلحة بشأن البرامج الوقائية لفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.

ظهر على التلفزيون والإذاعة لتثقيف المجتمع بشأن الوقاية من الإيدز والأمراض المنقولة جنسيا والتثقيف ايضا بالجوانب المختلفة من الأمراض الجلدية في العديد من المرات، كما يتم نشر مقالاته المتعلقة بالتثقيف الصحي في الصحف المحلية بصورة روتينية.

ويعتبر مجمع لما احد أقدم المجمعات الطبية حيث عمل في مجال قطاع الصحة لأكثر من 29 عاما، ويقدم كافة تسهيلات الرعاية الصحية الشاملة للمرضى بما في ذلك، فحوصات المختبرات الطبية، والاشعة المقطعية والاشعة العادية والعلاج الطبيعي ... الخ، ولمجمع لما الطبي فرعين وصيدلية في كلا من المنطقة التجارية والخويربالإضافة الى الطب التقليدي والأيورفيدا كل ذلك تحت سقف واحد.

ترحب إدارة وموظفي مجمع لما الطبي بالدكتور/ مصطفي ليكون جزء من اسرة فريق عمل مجمع لما الطبي متمنين له دوام التوفيق والنجاح.

وسوف يكون متواجدا لتقديم الاستشارات الطبية من خلال تحديد المواعيد مسبقا بمجمع لما الطبي ، فرع الخوير، ولتحديد المواعيد والمقابلات الرجاء الاتصال على الهواتف التالية: 24478817 / 24478818

الدكتور/ محمد رضا موسى اللواتي طبيب استشاري الأمراض الصدرية

يسر مجمع لما الطبي أن يعلن عن انضمام الدكتور/ محمد رضا موسى اللواتي، طبيب استشاري الأمراض الصدرية، لقد تلقي الدكتور/ محمد رضا تدريبي في مجال طب الجهاز التنفسي في مستشفى برومبتون في لندن، وفي مجال الجهاز التنفسي وطب فيروس نقص المناعة البشرية في مستشفى سانت فنسنت ومستشفى سانت جورج بسيدني، وبعد عودته من التدريب، لعب المذكور دورا رئيسي في تطوير خدمات طب الجهاز التنفسي وطب فيروس نقص المناعة البشرية، وكذلك خدمات السل في عمان وحتى وقت قريب، فقد شغل المذكور منصب رئيس البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز والسل ومكافحة الجذام بوزارة الصحة، بسلطنة عمان.

وقد شارك الدكتور/ محمد في تدريس طلاب المرحلة الجامعية ومنح جائزة أفضل المدرسين السريرية من جامعة السلطان قابوس. كما شارك بفعالية في تدريب الأطباء في علاج أمراض الجهاز التنفسي خاصة مرض الربو، وفيروس نقص المناعة البشرية والسل، ولعب دورا محوريا في تشكيل المبادئ التوجيهية الوطنية لعلاج السل والربو وفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز، كما نشر الدكتور/ محمد العديد من الأوراق العلمية في المجلات الوطنية والدولية في مجال أمراض السل وفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز، كما أنه عضو مؤسس لجمعية العمانية للجهاز التنفسي وسابقا كان يشغل منصب نائب رئيس هذه الجمعية، كما عمل أيضا الدكتور/ محمد رضا عضوا في اللجان الاستشارية لمنظمة الصحة العالمية لمكافحة السل وفيروس نقص المناعة البشرية.

الدكتور/ محمد رضا متخصص في علاج جميع أنواع أمراض الجهاز التنفسي مثل السعال المزمن والربو والالتهاب الرئوي وتوسع القصبات الهوائية، وبالإضافة إلى ذلك، فهو على استعداد لتقديم المشورة بشأن تشخيص وعلاج أمراض السل وفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.

ويمكن استشارة الدكتور/ محمد رضا بمجمع لما الطبي بالخوير من خلال تعديد موعد لذلك.

يرجى الاتصال على الرقم 24478817 أو 24478818 لتحديد المواعيد.

>نظم مجمع لما الطبي مؤخرا تحت رعاية سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بالتعاون مع مؤسسة كريد الهندية ندوة حول تشخص

نظم مجمع لما الطبي مؤخرا تحت رعاية سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بالتعاون مع مؤسسة كريد الهندية ندوة حول تشخص وعلاج بعض أمراض الجهاز الهضمي باستخدام المنظار الجراحي كأحدث طرق العلاج في العالم وذلك في مقر غرفة تجارة وصناعة عمان .

 

حيث تستهدف الندوة الأطباء المتخصصين في علاج وتشخيص أمراض الجهاز الهضمي وتكمن أهميتها في الإستفادة من الخبرات والتجارب العالمية المعروضة في الندوة من خلال البث المباشر لعمليات الجهاز الهضمي وذلك عن طريق الربط المباشر مع عدة مستشفيات بالهند في أربع مناطق مومباي وحيدر آباد وبوني وأورانج آباد بإستخدام الصوت والصورة وموجه إلى خمس دول منها السلطنة .

 

وحول الندوة يقول المهندس / رضا بن جمعة آل صالح نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية بغرفة تجارة وصناعة عمان وعضو مجلس الإدارة المنتدب لمجمع لما الطبي يسرنا الترحيب بشريكنا في تنظيم هذة الندوة مؤسسة كريد الهندية , وهي مؤسسة لا ربحية قامت بعقد أكثر من 260ورشة عمل في مجال التعليم الطبي المستمر لتثقيف أكثر من 25000 طبيب وذلك بالتعاون مع شريكهم التكنولوجي : -

all rights reserved @ www.lamapolyclinic.com 2008-2009